أنيس رحماني يُكذب ويؤكد: “هذه كلها إدعاءات ولا أساس لها من الصحة”

كذب الرئيس المدير العام لمجمع “النهار” أنيس رحماني، كل الإدعاءات التي أطلقها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، حول اسراره إلى احد مقربيه انه محمي من فوق وأن الفريق قايد صالح يعرفه ويعرف قيمة “النهار”.

وقال الزميل انيس رحماني في هذا الشان:

أنفي نفيا قاطعا وأكذب كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من تصريحات على لساني، خاصة تلك المتعلقة بأني بعيد عن المتابعة القضائية وأني محمي من فوق، لم أدلي بأي تصريح مماثل لأي شخص كان سواء قريب أو بعيد.

هناك حملة شرسة ضد شخصي أنيس رحماني منذ مدة بل لسنوات يقودها أشخاص أعرفهم جيدا يعملون ما بوسعهم من اجل تشويه صورتي والمساس بعائلتي.

لم أتحدث لا عن الفريق قايد صالح ولا عن الحماية من فوق أنا مواطن عادي مثلي مثل أي مواطن جزائري، وأمتثل إلى القوانين الجزائرية، وإن كانت هناك أي إجراءات قانونية ضدي فإن الرأي العام سيطلع عليها، ولست من الأشخاص الذين يتحدثون من وراء الظهر أو سرا، لذلك فإنني أكذب مرة اخرى كل هذه الإدعاءات.

وأؤكد مرة أخرى أن كل من يملك هذا التسجيل الوهمي مع سعيد بوتفليقة ما عليه إلا أن يقدمه للعدالة.

مواقفي معروفة.. لم ولن أغيرها وسأبقى واقفا دائما في صف الجزائر، لم أتخندق يوما في خندق المؤامرات ضد الجزائر، وكل من يروج الأكاذيب ضدي أنني أدليت بتصريحات او أسريت إلى مقربين مني، هم ذاتهم من يقودون حملة الإساءة إلي، ولايزالون يستهدفونني وعائلتي بدليل أنهم يروجون لوجود تسجيل صوتي بيني وبين السعيد بوتفليقة والترويج لعدة أكاذيب أخرى دون تقديم أدلة.

 

https://www.facebook.com/LesClans/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق